مسحوق فطر الريشي (فطر الجانودرما )

مسحوق فطر الريشي (فطر الجانودرما )

جانوديرما ( المصطلح العلمي لفطر الرايشي) هو ابرز أنواع الأعشاب بمزاياه الخارقة يحظى بأرفع مكانة في عالم الفطر.
انه فطر استثنائي بخصائص علاجية رائعة.
ومن وجهة نظر نباتية فانه يعتبر نوعا متطورا جدا ينتمي لعائلة الفطريات .
 لقد تم تخليد ذكره في التاريخ والثقـــافة الصينية لأكثر من 2000سنة في الرســومات, التمــاثيل, المنسوجات الحريرية, الأقمشة المنسوجة المصورة وعلى ثياب الأباطرة.
تحتوي أنواع الجانوديرما على أكثر من(300) عنصر فعال تتمتع بخصائص علاجية محددة.
حيث كشف البحث العالمي الحديث والمكثف الذي اجري حول الجانوديرما النقاب عن براهين تدل على قدرته في تحسين الصحة العامة في كلا الظروف المرضية والعادية. 
وبإيجاز يعمل الجانوديرما: على تعزيز عمليات الشفاء الطبيعية ويجري مسحا للجسم ويخلصه من السموم ومخلفات عمليات الايض ويحسن عملية وصول الأوكسجين إلى الجسم, ويعيد وظائف الجسم إلى طبيعتها ويقضي على اضطرا بات الجسم.
وهو غير سام ولا يحدث أي آثار جانبية حتى مع الاستخدام الطويل ويجعل الوظائف العامة للجسم تعمل بصورة طبيعية.
هنالك (38000) فصيلة فطر مكتشفة في العالم, (2000) فقط منها قابلة للأكل (غير سامة), من بين هذه هناك فقط (200) نوع من الفطر لديها خواص دوائية. و(6) أنواع من (200) فقط تحتوي على القيمة الأعلى طبيا وعلاجيا.

تتوفر الجانوديرما(الفطر) على شكل مسحوق للاستخدام بالفم وهذا هو المنتج الرئيسي.        
مسحوق ريشي من DXN مركز بنسبة 100% ويعطي جميع الفوائد الموجودة في الجانوديرما.
إن مسحوق ريشي (عش الغراب DXN) هو مكمل غذاء صحي عالي الجودة أنتجته شركة DXN بعد أبحاث مستفيضة.
 إن خلاصة عش الغراب DXN متوفرة الآن في شكل جديد مسحوق ريشي ووجد أن استعمال هذا المسحوق لفترات طويلة يزيل المواد السامة من الجسم وبالتالي يحسن صحتك بصورة عامة وبهذه الهيئة الجديدة يمكن امتصاصه في الجسم بسرعة ويساعد أيضا على تعجيل عملية الشفاء.
مسحوق ريشي عش الغراب يمكن استعماله أيضا خارجيا للتخلص من بعض مشاكل البشرة، حيث أنه يساعد على إزالة قشور فروه الرأس أسفل الشعر، ويخفف أورام وحكة البواسير ويمكن استعماله أيضا للوجه عند خلطه بالماء ثم دهنه على الوجه.
كيف يمكن لهذا المشروم أن يقوم بكل هذه الوظائف المتعددة؟
إن هذا المشروم لا يستهدف مرض أو مشكلة صحية بعينها إنما يقوم بعدد من
 الوظائف بحيث يصبح الجسم على أثرها قادراً على التخلص من المشاكل
 الصحية المتعددة، وقد أثبتت الأبحاث الإكلينيكية والتجارب الشخصية صحة ذلك .                                                          
والوظائف التي يقوم بها المشروم هي :
1. تخليص الجسم من السموم المترسبة على الأنسجة .ِ
2. تعزيز المناعة وذلك بتنشيط خلايا المناعة في الجسم .
3. تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأوكسجين.
4. تنشيط عمليات هدم الغذاء ( الاستقلاب أو الآيض ) .
5. تجديد الخلايا بشكل عام وإكساب خلايا الجلد النضارة والحيوية.
6. القيام بعمليات التوازن والتكيف لوظائف الأعضاء ، وهذه هي الخاصية التي تعود لها         قدرة الجانوديرما في مساعدة الجسم في التخلص من الكثير من المشاكل الصحية.
  إن عملية التوازن هذه تحدث لان المشروم يعتبر من الادابتوجينات (Adaptogens) والتي تعمل داخل جسم الإنسان كعمل المنظم بحيث مثلا إذا كان هناك إفراز مرتفع في غدة ما فان تناول المشروم سيخفض هذا الإفراز إلى المعدل الطبيعي والعكس صحيح فإذا كان الإفراز منخفض فانه سيرتفع إلى المعدل الطبيعي أيضا.

ماهي الجرعة المناسبة من مسحوق الريشي او طريقة الاستخدام ؟
للوقاية تكفي ملعقة شاي صغيرة في الصباح الباكر يوميا.

بالنسبة للذين يعانون من مشاكل صحية :-
v    نصف ملعقة صغيرة في الأسبوع الأول مرتين يوميا على معدة خاوية.
v    ملعقة صغيرة في الأسبوع الثاني مرتين يوميا على معدة خاوية.
v    ملعقة ونصف إلى ملعقتان صغيرتان في الأسابيع التالية.

وأن أهم ما يميز الريشي عن غيره من الأعشاب أن له تأثيرات إيجابية على الصحة والتي جعلته يحتل المرتبة الأولى في عالم الأعشاب. كما يمكن استخدامه كمكمل علاجي في أي نوع من العلاجات.
وقد أكدت الأبحاث والدراسات أنه أكثر فعالية من الجنسنغ بمعدل سبع مرات
*          المواد الهامة- الفعالة الموجودة في الرايشي
§        البوليسكريدات: تنبه وتضبط عمل الجهاز المناعي عن طريق تنشيط خلايا المناعة مثل الماكروفاجات وخلايا المساعدة وزيادة قدرة الاميونوجلوبين(الأجسام المضادة)على محاربة الخلايا الدخيلة مثل البكتيريا والفيروسات وتساعد أيضا على التخلص من الترسبات السامة الموجودة بالجسم وتقوية مقدرة الجسم على الشفاء وتحويل الخلايا الشاذة الى خلايا عادية.
§        خلاصة القانوديريك: تعتبر من المكونات التي يندر وجودها بالإعشاب وهي مادة تعطي الرايشي خاصية اللمعان وهي بالتالي تزيد من جمال البشرة وتساعد على التخلص من الأمراض التي تصيب البشرة ويمكن استعماله خارجيا لعلاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والجروح والدمامل الصغيرة. 
§        الترايتربينويدات: يعتبر الترايتربينويدات المسؤول عن تحسين مستوى ضغط الدم ومستوى كمية الدهـــون به.
§    الاندوســــــين: ينظم ويحسن عمل الدورة الدموية ( تحسين أداء كريات الدم الحمراء في نقل الأوكسجين ) ويخفض معدل ترسب الصفائح الدموية ويساعد أيضا على تخفيض مستوى الكولسترول وينظم تمثيل الغذاء.
§        الجرمانيوم العضوي: تتواجد بكميات عالية جدا في الرايشي إذا ما قورنت بالنسب الموجودة منه بأي من الأعشاب الأخرى في العالم وهي تقوم بأداء الوظائف التالية بأجسامنا:  تزيد كمية الأوكسجين الداخل إلى الدم و تنشيط نسيج الخلايا عن طريق زيادة كمية الأوكسجين إلى أعضاء الجسم و تزيد معدلات التفاعلات الحيوية وتمثيل الغذاء بالجسم و تتخلص من الطاقة الكهربائية الموجودة حول الخلايا الشاذة (وتحولها إلى خلايا عادية) و تساعد على التخلص من الإحساس بالتعب.                 
*أن الزيادة في المناعة يلعب الدور الأهم عند الأطفال في منع العديد من الأمراض البكتيرية والفيروسية, وللريشي القدرة على حماية الأطفال من الأمراض المميتة ويستخدم في علاج الكثير من الأمراض مثل HIV, و التهاب الكبدB.
*وقد تم الاعتراف بالريشي كعقار مضاد للسرطان من قبل الحكومة اليابانية ويساعد الريشي في منع انتشار الأورام السرطانية وكذلك تكرارها ويتم استخدامه كمكمل علاجي في علاج السرطان.ويمكن استخدام الريشي للتقليل من الآثار الجانبية الناتجة عن العلاج الكيماوي والعلاج بالأشعة ويخفف الألم.
*للريشي تأثير فعال ضد العوامل المسببة للالتهابات
خصوصا أمراض التهابات المفاصل المزمنة مثل التهاب المفاصل الروماتيزمية
*يلعب الأدنوسين دور مهم في توسيع الأوعية, ولذلك يعتبر الريشي من أقوى الموسعات للأوعية فهو يزيد من كمية الدم في الأعضاء الأساسية مثل القلب – الدماغ – الكلية والكبد.. الخ
*يمتلك الرايشي خصائص ممتازة مضادة للحساسية.
 حيث يعمل اللأنوستان الموجود بالرايشي على كبح إنتاج المواد المسببة للحساسية
*لديه قدرة السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وضبط انخفاض ضغط الدم عن طريق تأثيره المانع لإفراز ACE     وبالتالي يساعد القلب في تحسين وظيفة ضخ الدم.
*يساعد الرايشي في خفض ارتفاع مستوى سكر الدم, فهو مفيد لمرضى السكري
ويزيد من تدفق الدم البنكرياسي ويحسن وظائفها
حيث يصبح العديد من مرضى السكري قادرين على خفض نسبة الأنسولين أو الجرعة الدوائية حتى يتوقف عن أخذ الأنسولين.
وللريشي القدرة على تحفيز إنتاج الأنسولين عن طريق خلايا B البنكرياسية.
*يعتبر جانوديلان A&B  الموجود بالريشي هو المسئول عن خاصية خفض مستوى سكر الدم.
*من أهم وظائف الريشي هي تصفية السموم من جسم الإنسان. حيث يساعد الرايشي الكبد والكلى على التخلص من السموم الموجودة بالجسم.
وللرايشي القدرة على تحسين وظيفة الدماغ عند الأطفال, ويساعدهم على تنشيط القوة الذهنية والتركيز والنمو بشكل سليم وصحي.
إن الهدف الرئيسي من تناول الرايشي هو تحسين تجديد الخلايا. فجميع الأنسجة تمتلك هذه القدرة على التجديد ويعمل الرايشي على تحفيز هذه الوظيفة خصوصا في سن الشيخوخة عندما تقل هذه القدرة.
تنـاول تفاحـة باليـوم تبـعد عنـك الأمـراض و زيـارة الطبيــــــب....
أن تنــاول الرايشـي بانتظام يبـعد عنــك أمـراض القلـــــــــب

(تجارب الفطر الريشي)


---------------------------------
تجربة شفاء من الم الركبة


--------------------------------------
تجربة لمرض السحايا 

--------------------------------------
--------------------------------------

تجربة لمرض باركينسون- الشلل الرعاشي
--------------------------------------
تجربة للعلاج من مرض القولون

--------------------------------------

تجربة العلاج من الصدفية

--------------------------------------
 تجربة شخص تشافى من القولون والسكر والخشونة



--------------------------------------
 تجربة شخص تعافى من الباركينسون -الشلل الرعاشي

--------------------------------------
تجربة رجل كبير من السن 

--------------------------------------


قبل فترة أطلعت على مقطع فيديو لطبيبة وهي عضوة أيضاً بالشركة عن حالة مريضة لديها كانت تعاني من العقم، واستخدمت المرأة المريضة جميع الوسائل والسبل من ناحية العلاجات،والتلقيح الاصطناعي،وأطفال الأنابيب ووووو... بدووون فائدة
وبفضل ومن وكرم من الله ثم باستخدام منتجات الشركة منعصير المورينزي، ومسحوق الفطر،والاسبرولينا،والكورديسيبس
وبعد فترة قصيرة جداً بحسب كلام الطبيبة حملت المرأة....سبحاااااااااااان الله
--------------------------------------

تجربة للسرطان <

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين ,, أما بعد :

فلقد من الله سبحانه و تعالى على والدة احد افراد مجموعتي , بالصحه و العافية و إنحصار المرض شيئا فشيئا , فقد كانت تعاني 3 سرطانات ( سرطان في العظام و سرطان في المخ و سرطان في الرئة ) , و قد استخدمت العلاج الكيماوي المقرر بواسطة الطبيب و لكن على شكل حبوب و ليس على شكل مغذي , إلا انها بائت بالفشل و ازداد حالتها سوءا , فقد حدد لها الدكتور المعالج قدرة الجسم على تحمل المرض ما لا يقل عن شهرين او اقل حتى يصبح الجسم ميتا بلا حراك , و مع السرطانات الثلاث , كانت ايضا تعاني من قرحة في المعدة بسبب الحبوب الكيماوية , و كسور في الذراع الايسر و الرجل اليمنى , مع التهابات في الجلد و تسلخه .

فالله الحمد , جاء الي رجل و قد سمع انني تعافيت من مرضي مع مساعدة الاعشاب الطبيعية , و قال لي انه لديه صديق , والدته تعاني من سرطان ارجوا منك التواصل معه ,, فحدث اول اللقاء بيني و بينه في بيته بعد ان اخبرته عن الشركة و عن المنتجات الشركة و قد سألني : (( هل لها علاقة بـ ......... ؟؟؟)) قلت له : لا تقلق بعيدة عنه كل البعد . بعد ذالك ذهبنا الى الشركة بعد ان حددت له موعد الذهاب , فرأى المنتجات و حضر محاضرة التعريفية , ثم اشترى كميات كبيرة من المنتجات بعد ان اخبرته بالجرعات الذي سيستخدمها لوالدته.

ثم بدأ معها الجرعات المكثفه ,, و كل يوم نجد رد فعل جديد , و هذا يدل على مدى قابلية الجسم للتشافي بمساعدة المنتجات الاساسية , و كل يوم اتواصل معه , و كل موعد تذهب فيه الى المستشفى يجدونها قد تحسنت عن الاول بشكل لا يصدق ,, فالموعد الاول دخلت على الدكتور و هي تمشي على عكاز , و المرة الثانية دخلت على الدكتور و هي بعصا , و الموعد الثالث دخلت على الدكتور و هي تمشي , فندهش الدكتور المعالج , فسألهم , فأخبروه عن المنتجات , فقال لهم : يمكن يوجد احتمال من التشافي مع الطب البديل , بدا و كأنه لم يعجبه الامر في البداية , و لكنها اخبرته بأنها ستأتيه الى الموعد التالي و هي بصحه و عافيه ,, و هذا ما حدث بالتأكيد , جاءت الى الموعد التالي فإندهش مما يحدث داخل جسمها , فقد وجد ان المرض قد توقف من الانتشار و قد رأى ايضا في صورة الاشعه حاجز يحيط بالخلايا السرطانية و يمنعها من التغذية من الخلايا الاخرى مما يؤدي الى تقلص الحجم شيئا فشيئا .....

هذه هي التجربة أحد الاعضاء الناجحه مع السرطان و اعتقد ان هذه التجربة هي اقوى من تجربتي بالتأكيد , لان المرض السرطان الذي كنت اعاني منه كان في المستوى الثالث و في منطقة واحده , أما السرطان الموجود بأمه كان في ثلاث مناطق و مستوى الرابع ,, و هو المستوى الذي لا علاج له , و لكن الدكاتره يجربون على المرضى الذين وصلوا هذه المرحلة العلاجات الكيماوية الجديدة الذي اكتشفوها حديثا ,,

هذا و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجميعن

(( تجربة منقوله من الاخ الكريم + ملاحظاتي على الردود الفعل ))
--------------------------------------
لي جار قديم قابلته وشرح لي حالة زوجته قائلاً :زوجتي عندها فشل كلوي مزمن وقد أوصوني بالذهاب إلى الخارج ومد لي بالتقرير طالباً مني المساعدة في تقديمة إلى أحد الجمعيات الخيرية أو أهل الخير حيث أنه لا يستطيع على دفع التكاليف للسفر إلى الخارج .استلمت التقرير منه ووعدته ببذل جهدي في ذلك .ثم بدأت الحديث معه حول منتجات شركة dxn موضحا فوائدها ووصفت له بعض التجارب والتي سبق أن قرأتها أو سمعتها .استمع لي بصمت ولم يتفوه بكلمه .سألته بعدها : ما رأيك أن تستخدم بعض منتجات الشركة ؟ أجابني : بشرط أخذ رأي الطبيب المشرف على الحالة.فقلت له : لك ذلك .ثم أحضرت له علبة فطر ريشي مع قارورة مورنزي وشرحت له كيفية استعمالها .عدت غلى مقر عملي حيث كنت أقضي عطلة نهاية الأسبوع لزيارة بعض الأقارب في مسقط رأسي.في المساء تلقيت مكالمة من الزوج وأخبرني بموافقة الطبيب المشرف على تناول المنتجين حيث قد زودت الزوج بنشرة تعريفية عن المنتجات وفوائدها .مرت الأيام فإذا به يتصل مرة أخرى طالبا المزيد من المنتجين فأرسلتها له .ومرت فترة أخرى وطلب المزيد ولكن قبل ان أرسلها سألته قائلاً :هه طمني هل هناك فائدة فأجابني قائلاً :جزاك الله خيراً يا أخي لقد تحسنت حالة زوجتي كثيرا فقد كانت طريحة الفراش أما الآن فهي تصعد الدرج إلى الطابق الثاني .وقال لي أنه سيسافر بها إلى السعودية لأداء العمرة وعرضها هناك على بعض الأطباء وأعه سيستمر على تناوال العلاج 
---------------------------------------


بدا انتشار البرص عندي في عام 2001 وأستخدمت علاجات كثيرة ومكلفه
 تعرفت على جهاد باعباد رحمه الله وهو الى دلني على الخير هذا سبحان الله
 بعد ما أستخدمت المنتجات في أسبوعين أصحابي وأخواني الفرق بدا جسمي يستجيب للفطر والحمد الله أنا الان بخير وبدا البرص يخف
وبدا الناس يلاحظوا ذلك وأنا مستمر بأستخدام المنتجات لأني مقتع تماما أنها بعد الله علاج لي ولغيري
المنتجات اللي استخدمتها هي :فطر ريشي ,عصير مورنزي,معجون الاسنان, رغوة الجسم جانوزي,زيت المساج

الطريقه:- ملعقه شاهي صغيره من الريشي + ملعقتين كبيرة من المورنزي في كوب +ماء دافي على الريق وبعدها بساعه على الاقل تاكلي------ نحط المعجون على الاماكن الى فيها برص لمدة نص ساعه ثم نغسل الايدين ونضع رغوه الجسم ايضا على الاماكن التي فيها برص لمدة نصف ساعه ثم نغسل الايدي مرتين في اليوم ...... بالنسبه للزيت نضعه في المساء فقط بعد رغوة الجسم قبل النوم.....وشكرا --- أرجو من الله ان الجميع يستفيدون من تجربتي
أخوكم المحب

-----------------------------------
طفلة تبلغ من العمر سنة أصيبت بالحمى الشوكية لدرجة أنها لم تقدر على البكاء والحركة فترة ثلاثة شهور وبدأت تستخدم المقويات العصبية الخاصة ولكن الإستجابة نسبيا لا بأس بها لكن آثار التحسن لم نلمسها على الطفلة وبعد أن طلبت منها استخدام فطر الريشي كمكمل غذائي للخلايا العصبية لمدة شهرين بجرعة ربع ملعقة توضع مع الحليب في الرضاعة بشكل يومي مع الإستمرار على العلاج السابق وبعد أن عادت للمراجعة تعجبت مما رأيت والحمد لله وجدتها تضحك وتحرك قدميها بشكل مقبول حتى اهلها تعجبوا من ذلك فحمدوا الله واستمروا باستخدام الريشي مع العلاج.
-----------------------------
والدي العزيز حفظه الله ورعاه كان يعاني من مرض عدم انتظام ضربات القلب فاستخدم فطر الريشي كمقوي لعضلات القلب وكمضاد للتجلط جيد فقال له أخصائي القلب المشرف عليه دلني على هذا الشيء االلي عملك كل هذه التغيرات
ونصحه بالإستمرار على فطر الريشي فأصبح والدي من أكبر الممارسين لكل منتجات dxn
---------------------------------
أعرف شخص يعاني من اكتئاب حاد فعندما نصحته بشرب عصير المورينزي وفطر الريشي لمدة شهر رأيته مبتسما فقلت له سبحان الله مالذي جعلك كهذا فقال لي العصير يجعلني دائما أضحك فضحكت معه
---------------------------------
فقد استخدمت الفطر الريشي مع طفلي العزيز منذ عمر خمس أيام حيث كان مصابا بقصور في الأكسجين في الدماغ بعد الولاده وكنت أضعه في الرضاعة وماشاء الله ابني بحمد لله تحسنت حالته وشافاه الله و لم يشتكي من مغص وتوعكات كأمراض الطفولة التي تصيب الأطفال في عمره
-----------------------------------
عانت أمي كثيراً من مشاكل آلآم المفاصل وزيارات الأطباء وكبر السن
 ومع إعطائي لها منتجات dxn ( قهوة وزيت واسبيرولينا وريشي فقط)
 تفاجأت بما حصل لوالدتي فبعد كبر السن والشيخوخة ومشاكلهاالصحية وتمددها على سريرهابعدكل صلاة ووجبة غذاء
عادت أمي حفظهاالله إلى نشاطها و تحسن مظهرها ونشاطها وعادت الروح لنا ولمنزلنا بحيويتها بيننا
 وأصبحت عضوة وتدعوالناس للخير بعدما رآها الجيران والأقارب من النساء
--------------------------------------

حالة شخص حصل لديه سوء هضم عند تناول الغذاء بسبب الاكثار من الخضروات وقتها او ربما كثرة الدسم والدهن في الطعام

فحصل لديه سوء هضم شديد وتصاعد لديه غازات من افرازات المعدة مما سببت له ثقل شديد في الصدر وكان لا يرتاح الا اذا تجشأ فيخرج الهواء المتصاعد من سوء الهضم فيشعر براحة بعدها

ولكنه لا يتجشأ الا بصعوبة يكاد يتقيأ معها واذا لم يستطع يحصل له الم شديد من الغازات المتصاعدة من هضم الطعام او يتناول مشروب غازي مثل الببسي او السفن اب لكي تساعده مادة الصودا الموجودة فيها على التجشأ

فحصل بفضل الله تبارك وتعالى ان تناول نصف ملعقة كوب من مسحوق الريشي وشرب فوقها ماء فخفت غازات سوء الهضم كثيرا مباشرة بعد تناوله الريشي حتى انها زالت تقريبا واستطاع الشخص بفضل الله الكبير ونعمته العظيمة ان يشعر براحة كبيرة وينام بعدها بهدوء

فالحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله لقد جاءت رسل ربنا بالحق
--------------------------------------
من أحدى التجارب من الاستفادة من المنتجات شركه dxn الطبيعية هى الإنجاب بعد معانات سنوات ومنهم من تجاوز ال 15 سنة وأكثر .
وذلك بإستخدام المنتجات الرئيسية وهى الريشي و الاسبيرولينا و المورينزي, لكلا الزوجين .
حيث إن الفحوصات الطبية قبل إستخدام المنتجات لم تظهر أي إيعاقه مرضية لديهم , وقرر الأطباء بان أحد الزوجين مصاب بالعقم.
وسبحان الله بعد إستخدام المنتجات المذكورة ظهرت نتائج الفحوصات إيجابية .
وكانت نسبة التجاوب بين من أستفادوا من المنتجات بفترات متفاوتة أو مختلفة حسب نسبة المشاكل أو الالتهابات الموجودة بهم .
منهم من أستفاد بعد أكثر من ثمانية و ستة أشهر ومنهم من أستفاد خلال أربعة أشهر.
 ويوجد لدي صديق سبحان الله وبعد زواج دام تقريباَ ال 12 سنه وبعد معانات زيارات المستشفيات والعيادات لم يرزق بمولود, ومن خلال إستخدام المنتجات من الشهر الأول , أي من إستخدام العلبة الأول من الريشي و الاسبيرولينا وكذا من العبوة الأول من المورينزي, ظهرت أعراض الحمل , ورزقه الله بولد .
سبحان القادر على كل شىء

تعليقات